موقع ومنتدى الشوامره
اهلا وسهلا بالجميع يشرفنا انضمامكم لاسرة موقع ومنتديات عائلة الشوامره

موقع ومنتدى الشوامره

برامج شات دردشة اغاني راديو رفع صور تسلية ومرح انترنت طبخ اخبار فقط في موقع ومنتديات الشوامره
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
حركة الشبيبه الطلابيه (منطقة دورا التعليميه)
المواضيع الأخيرة
تسجيل

للتسجيل في المنتدى اضغط

هنا

الساعة

دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

شاطر | 
 

 آغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم | في موسوعـه جينيس ~

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نـورسين
مراقب
مراقب
avatar

عدد المساهمات : 623
تاريخ التسجيل : 01/05/2010
العمر : 22
الموقع : الخليل ____ دورا __ سافر حبيبي وراح وما ترك الا جراح جرح الهوا ما الو دوا يا دنيا كيف ارتاااح ؟؟!!

مُساهمةموضوع: آغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم | في موسوعـه جينيس ~   الخميس أغسطس 19, 2010 3:01 pm












آغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم | في موسوعـه جينيس ~







الحـآله آلآولى /



في أحد الحقول المصرية تناولت أحد العامــلات ماء بارد ولكنها أصيبت بالذعر عندما

لاحظت وجود بعض النمل في الماء فأسرعت إلى المنزل وشربت مبيد حشري

فحدثت لها تشنجات ثم توفيت بالمستشفى ...









الحـآله الثـآنيه /



غرق عامل يدعى " روبرت هيرشي " كان يعمل بمصنع للفطائر في مدينة أوننغتون

بولاية بنسلفانيا ، بعد سقوطه في قدر مليء بالشوكولاته ...







الحـآله الثـآلثه /



بدأ عامل البناء الإنجليزي " أليكس ميتشل " الضحك بدون السيطرة على نفسه وهو

يشاهد مسرحية كوميدية تسمى ( ذي غوديز ) وبعد نصف ساعة سقط ميتاً ...





الحـآله الرآبعــه /



في وارسوا ( بولندا ) غضبت امرأة غضبا شديدا عندما أبلغها زوجها أنه سيتركها

لدرجة أنها القت نفسها من نافذة الدور العاشر ... وفي هذه اللحظة نفسها كان الزوج

يخرج من المبنى ، فوقعت زوجته عليه وقتلته وعاشت هي ...







الحـــآله الخــآمسه /



تعرض " هنري زيغلاند " من تكساس لإطلاق النار من شقيق محبوبته ، ولكن الطلقة

أصابته بعد عشرين عاما فقد أخطأ الأخ إصابة " زيغلاند " واستقرت في شجرة

قريبة .... وعندما قام " زيغلاند" بنسف جذع الشجرة بعد ذلك بعشرين عاما ، انطلقت

الطلقة وأصابته في رأسه فقتلته في الحال ...







الحــآله السـآدســه /



كانت أربع من المشعوذات في مدينة المكسيك يقمن بإعداد جرعة من خليط يستخدمنه

في الشعوذة ، ولكن أثناء قيامهن بغلي الخليط السحري من الأعشاب والأمونيا في

مرجل ، ماتت الساحرات الأربع بسبب الأبخرة المتصاعدة!!!!!



< هــذي الي صدق ينطبق عليهـآ المثل ( انقلب السحر على السـآحر ) ~



نسال الله حسن الخاتمه






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محمد عليان
مراقب
مراقب
avatar

عدد المساهمات : 1078
تاريخ التسجيل : 06/03/2010
العمر : 27
الموقع : http://www.facebook.com/#!/groups/243369755707834/

مُساهمةموضوع: رد: آغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم | في موسوعـه جينيس ~   الخميس أغسطس 19, 2010 10:26 pm

اللهم انا نسألك حسن الخاتمة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.facebook.com/#!/groups/243369755707834/
نـورسين
مراقب
مراقب
avatar

عدد المساهمات : 623
تاريخ التسجيل : 01/05/2010
العمر : 22
الموقع : الخليل ____ دورا __ سافر حبيبي وراح وما ترك الا جراح جرح الهوا ما الو دوا يا دنيا كيف ارتاااح ؟؟!!

مُساهمةموضوع: رد: آغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم | في موسوعـه جينيس ~   الجمعة أغسطس 20, 2010 11:02 am

اهلين فيك محمد
عطرت الموضووعك بمرورك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
آغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم | في موسوعـه جينيس ~
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع ومنتدى الشوامره :: المنتدى العام-
انتقل الى: