موقع ومنتدى الشوامره
اهلا وسهلا بالجميع يشرفنا انضمامكم لاسرة موقع ومنتديات عائلة الشوامره

موقع ومنتدى الشوامره

برامج شات دردشة اغاني راديو رفع صور تسلية ومرح انترنت طبخ اخبار فقط في موقع ومنتديات الشوامره
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
حركة الشبيبه الطلابيه (منطقة دورا التعليميه)
المواضيع الأخيرة
تسجيل

للتسجيل في المنتدى اضغط

هنا

الساعة

دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

شاطر | 
 

 اللغة الانجليزية - اللغات - تعلم - قواعد - دروس - كيفية تعليم ...

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مفترس القلوب
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد المساهمات : 37
تاريخ التسجيل : 20/07/2009
العمر : 24
الموقع : http://alshwamreh.yoo7.com/

مُساهمةموضوع: اللغة الانجليزية - اللغات - تعلم - قواعد - دروس - كيفية تعليم ...   الأربعاء ديسمبر 22, 2010 11:44 pm


بإذن الله سوف أقدم لكم بعض الطرق مع الترجمة البسيطة لها من إجتهادي الشخصي ....


بسم الله نبدأ


Here are some tips which may help you to master the English Language!

( هذه بعض الطرق " الخطوات " التي سوف تساعدك في تعلم اللغة الإنجليزية )

.
.
.

( تحدث باللغة بدون خوف ) Speak without Fear

The biggest problem most people face in learning a new language is their own fear. They worry that they won’t say things correctly or that they will look stupid so they don’t talk at all. Don’t do this. The fastest way to learn anything is to do it – again and again until you get it right. Like anything, learning English requires practice. Don’t let a little fear stop you from getting what you want.

( من المشاكل الكبرى التي تواجه معظم الناس في تعلم اللغة الإنجليزية هو الخوف من الوقوع في الخطأ أو أننا نعتبر انفسنا أغبياء حينما نخطأ ، ولكننا لا ندرك حقيقة تعلم الأشياء تنتج من الخطأ ، ولكي نتعلم اللغة بشكل سريع علينا أن نتعلم كل شئ ولا نخاف من الخطأ وعلينا أن نحاول ونحاول ونحاول أن نصحح الخطأ )

.
.
.

( أستخدم كل ثرواتك ومصادرك في اللغة ) Use all of your Resources


Even if you study English at a language school it doesn’t mean you can’t learn outside of class. Using as many different sources, methods and tools as possible, will allow you to learn faster. There are many different ways you can improve your English, so don’t limit yourself to only one or two. The internet is a fantastic resource for virtually anything, but for the language learner it's perfect.

( تعلم اللغة الإنجليزية داخل فصول المدرسة هذا لا يعني أنك لا تستطيع التعلم خارج المدرسة ، استخدم كل ما لديك من مصادر مختلفة من طرق وأدوات بقدر الإمكان وهذا سيساعدك على التعلم بشكل سريع ، هنالك الكثير من الطرق لتعلم اللغة لذا لا تحصر نفسك على طريقة أو طريقتين للتعلم ، الإنترنت من المصادر الممتازة العلمية والفعلية لتعلم اللغة )

.
.
.

( طوق نفسك باللغة أي أجعل اللغة حولك ) Surround Yourself with English


The absolute best way to learn English is to surround yourself with it. Take notes in English, put English books around your room, listen to English language radio broadcasts, watch English news, movies and television. Speak English with your friends whenever you can. The more English material that you have around you, the faster you will learn and the more likely it is that you will begin “thinking in English.” .

( من افضل الطرق المطلقة لتعلم اللغة أن تجعل اللغة محيطة بك وذلك عن طريق أخذ الملاحظات باللغة الإنجليزية وكذلك أن تضع لك كتب حولك في غرفتك والإستماع إلى الراديو باللغة الإنجليزية والتحدث مع الأصدقاء بقدر الإمكان ، وبذلك ستصبح اللغة حولك وستتعلمها بسرعه )

.
.
.

Listen to Native Speakers as Much as Possible
( استمع إلى المتكلمون الأصليون للغة بأكثر ما يمكنك الإستماع )

There are some good English teachers that have had to learn English as a second language before they could teach it. However, there are several reasons why many of the best schools prefer to hire native English speakers. One of the reasons is that native speakers have a natural flow to their speech that students of English should try to imitate. The closer ESL / EFL students can get to this rhythm or flow, the more convincing and comfortable they will become.

( هنالك بعض مدرسي اللغة المتميزين التي تعلموا اللغة الإنجليزية كلغة ثانية لهم قبل أن يدرسوها ، ومع ذلك هنالك بعض المدارس تفضل المدرسين الذين هم لغتهم الأصلية هي الإنجليزية ، ومن الأسباب التي يمكن أن نستفيد منها هي أن الناطقون الأصليون عندما يتحدثون يتكلمون بتدفق في اللغة مما يساعد الطلاب على التقليد وهذا سوف يسهل للجميع في التعلم )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اللغة الانجليزية - اللغات - تعلم - قواعد - دروس - كيفية تعليم ...
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع ومنتدى الشوامره :: الثانويه العامه(التوجيهي) :: اللغة الانجليزية-
انتقل الى: