موقع ومنتدى الشوامره
اهلا وسهلا بالجميع يشرفنا انضمامكم لاسرة موقع ومنتديات عائلة الشوامره

موقع ومنتدى الشوامره

برامج شات دردشة اغاني راديو رفع صور تسلية ومرح انترنت طبخ اخبار فقط في موقع ومنتديات الشوامره
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
حركة الشبيبه الطلابيه (منطقة دورا التعليميه)
المواضيع الأخيرة
تسجيل

للتسجيل في المنتدى اضغط

هنا

الساعة

دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

شاطر | 
 

 فوائد الزوجة النكدية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اميرة الكوون
مراقب
مراقب
avatar

عدد المساهمات : 80
تاريخ التسجيل : 13/08/2010
العمر : 23

مُساهمةموضوع: فوائد الزوجة النكدية   الخميس يناير 27, 2011 10:53 pm


من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ
فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:



تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله
طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل



تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف النساء



تساعد الزوج على صلة الرحم لأنه على طول هارب عند أمه



تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل



وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل
مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:
"وراء كل رجل عظيم إمرأة"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
يوسف شوامره
مراقب
مراقب
avatar

عدد المساهمات : 121
تاريخ التسجيل : 16/12/2009
العمر : 29
الموقع : دير العسل الفوقا

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الأحد يناير 30, 2011 8:41 pm

تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله
طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل

لااله الا الله ... شو لهدرجة بيصير مؤمن وبتمسك بالله

شكرا على الموضوع الممتع \تقبل مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.facebook.com/#!/profile.php?id=100001444713585
(فتحي عليان)
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد المساهمات : 233
تاريخ التسجيل : 15/07/2009
العمر : 26
الموقع : Jordan

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الثلاثاء مارس 08, 2011 9:59 am

هههههههه ول ول كل هذا مخبيء في الزوجه النكدية اي الواحد شو جابره على الهم من اصله يذبحها ويرتاح منها شو هو ناقصه الواحد نكد ولا لا ليش ليذبحها ليش ليجيبها من الاصل وفي اية بتحكي فتسريح باحسان بلا وراء كل رجل عضيم امراه ولا شيء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فوائد الزوجة النكدية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع ومنتدى الشوامره :: طرب -اغاني-كليبات وموسيقى-
انتقل الى: