موقع ومنتدى الشوامره
اهلا وسهلا بالجميع يشرفنا انضمامكم لاسرة موقع ومنتديات عائلة الشوامره

موقع ومنتدى الشوامره

برامج شات دردشة اغاني راديو رفع صور تسلية ومرح انترنت طبخ اخبار فقط في موقع ومنتديات الشوامره
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
حركة الشبيبه الطلابيه (منطقة دورا التعليميه)
المواضيع الأخيرة
تسجيل

للتسجيل في المنتدى اضغط

هنا

الساعة

دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

شاطر | 
 

  انقلاب ضد ادارة منتدي الشوامرة.... نطالب بحقوقنا .. متلنا متل كل الشعوب يؤ هههه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اميرة الكوون
مراقب
مراقب
avatar

عدد المساهمات : 80
تاريخ التسجيل : 13/08/2010
العمر : 24

مُساهمةموضوع: انقلاب ضد ادارة منتدي الشوامرة.... نطالب بحقوقنا .. متلنا متل كل الشعوب يؤ هههه   السبت فبراير 12, 2011 9:01 pm

يعني هالعالم قايمة قيامته الكل بده يشيل الريس والكل بده حكومة جديدة
اطالب من منبري هذا
بعمل مظاهرات جماعية وانقلاب جماعي على الإدارة

يلا خلينا نعمل مظاهرة ضد الإدارة

يا مدير يا خطير شيل الإدارة ويلا طير

طبعاً انا بحمل المدير كامل المسؤولية حرة انا



اخواني الكرام
اخواتي الكريمات
بما ان الوضع اصبح جد خطير
وانطلاقا من قول المثل الشعبي

" وقفة الراجل ب 100 ست ,,, ان حضرت الست يغوووووور ... الراجل ..
هههههه
باختصار
الموضوع هو انقلاب ضد المدير والمؤسس لموقع المنتدى الشوامرة

مين بأيدني في الانقلاب ؟

يلا نشوف !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو نورسين
Admin
avatar

عدد المساهمات : 411
تاريخ التسجيل : 14/07/2009
العمر : 28
الموقع : دورا-الخليــــــــــــــــــــــــــــــــــــل بحبك حتى ينتهي الحب من الوجود واموت وحبك يبقى على قبري ورود

مُساهمةموضوع: رد: انقلاب ضد ادارة منتدي الشوامرة.... نطالب بحقوقنا .. متلنا متل كل الشعوب يؤ هههه   الأحد فبراير 13, 2011 9:06 am

انا معك ولو بس ضد مين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محمد عليان
مراقب
مراقب
avatar

عدد المساهمات : 1078
تاريخ التسجيل : 06/03/2010
العمر : 28
الموقع : https://www.facebook.com/#!/groups/243369755707834/

مُساهمةموضوع: رد: انقلاب ضد ادارة منتدي الشوامرة.... نطالب بحقوقنا .. متلنا متل كل الشعوب يؤ هههه   الأحد فبراير 13, 2011 7:10 pm

فعلا لازم ننقلب على الادارة
بس لازم يكونلنا مطالب واضحة

طيب هلا ايش مطالبنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو https://www.facebook.com/#!/groups/243369755707834/
اميرة الكوون
مراقب
مراقب
avatar

عدد المساهمات : 80
تاريخ التسجيل : 13/08/2010
العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: انقلاب ضد ادارة منتدي الشوامرة.... نطالب بحقوقنا .. متلنا متل كل الشعوب يؤ هههه   الثلاثاء فبراير 15, 2011 2:10 pm

الانقلاب رح يكون ضد مدير المنتدى
اول حقوق لالنا النا هووون من زمان حد استفاد شي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وتاني شي لازم تغير استايل المنتدى صح ولا لا الو زماااااان هيك ........
راتب شهري لكل عضو هههه
مين رح يكون مع الانقلاب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابراهيم شوامره
مدير
مدير
avatar

عدد المساهمات : 682
تاريخ التسجيل : 11/07/2009
العمر : 38

مُساهمةموضوع: رد: انقلاب ضد ادارة منتدي الشوامرة.... نطالب بحقوقنا .. متلنا متل كل الشعوب يؤ هههه   الأربعاء فبراير 23, 2011 7:55 pm

اميرة الكوون كتب:
الانقلاب رح يكون ضد مدير المنتدى
اول حقوق لالنا النا هووون من زمان حد استفاد شي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وتاني شي لازم تغير استايل المنتدى صح ولا لا الو زماااااان هيك ........
راتب شهري لكل عضو هههه
مين رح يكون مع الانقلاب


السلام عليكم
مشكوره جدا اميرة الكون
بالنسبه للاداره انا باتنازل عنها بسرعه وخصوصا انه في معادله واقعيه هالايام وهي خلع الرؤساء هههههههههههههههههه على الاقل خلوني افضل بالمنتدى
وبالنسبه لستايل المنتدى بدو تغيير صح وان شاء الله الايام القادمه في تغييرات في الحكومه هههههههههههههههههههههههه
الراتب الشهري راح نخفض الاسعار ونرفع مستوى المعيشه
اناااااااااااااااااااا مع الانقلاب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alshwamreh.yoo7.com
(فتحي عليان)
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد المساهمات : 233
تاريخ التسجيل : 15/07/2009
العمر : 27
الموقع : Jordan

مُساهمةموضوع: رد: انقلاب ضد ادارة منتدي الشوامرة.... نطالب بحقوقنا .. متلنا متل كل الشعوب يؤ هههه   الإثنين مارس 07, 2011 5:36 pm

اها اصل البداوي كلها ابو نورسين وعامل حاله مش عارف ضد مين ابو نورسين هو راس الافعى هذا هو المستفيد الوحيد من ورا كل هالمنتدى كل الملايين بتفوت في حسابه هو هههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو نورسين
Admin
avatar

عدد المساهمات : 411
تاريخ التسجيل : 14/07/2009
العمر : 28
الموقع : دورا-الخليــــــــــــــــــــــــــــــــــــل بحبك حتى ينتهي الحب من الوجود واموت وحبك يبقى على قبري ورود

مُساهمةموضوع: رد: انقلاب ضد ادارة منتدي الشوامرة.... نطالب بحقوقنا .. متلنا متل كل الشعوب يؤ هههه   الإثنين مارس 07, 2011 7:57 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههه
وانت مالك يا محترم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
(فتحي عليان)
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد المساهمات : 233
تاريخ التسجيل : 15/07/2009
العمر : 27
الموقع : Jordan

مُساهمةموضوع: رد: انقلاب ضد ادارة منتدي الشوامرة.... نطالب بحقوقنا .. متلنا متل كل الشعوب يؤ هههه   الثلاثاء مارس 08, 2011 9:55 am

اها لا انا بس نبهتمك منك هههه ما عملت اشي لانه الطينه من هالمطينة متل ما بيحكو ههه كلها شله واحده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اميرة الكوون
مراقب
مراقب
avatar

عدد المساهمات : 80
تاريخ التسجيل : 13/08/2010
العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: انقلاب ضد ادارة منتدي الشوامرة.... نطالب بحقوقنا .. متلنا متل كل الشعوب يؤ هههه   الثلاثاء مارس 08, 2011 10:26 am

الانقلاب هيك ما رح يزبط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابراهيم شوامره
مدير
مدير
avatar

عدد المساهمات : 682
تاريخ التسجيل : 11/07/2009
العمر : 38

مُساهمةموضوع: رد: انقلاب ضد ادارة منتدي الشوامرة.... نطالب بحقوقنا .. متلنا متل كل الشعوب يؤ هههه   الإثنين مارس 14, 2011 8:23 pm

اميرة الكوون كتب:
الانقلاب هيك ما رح يزبط

السلام عليكم
اميره انصتي والزمي الصمت بلا تحريض لتاخدي المنصب والعزومه
يعني الك امتيازات خاصه
وباشتريلك سياره وبنزين ببلاش
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
والراتب عالي عالي
اوقفي التحريض
هههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alshwamreh.yoo7.com
اميرة الكوون
مراقب
مراقب
avatar

عدد المساهمات : 80
تاريخ التسجيل : 13/08/2010
العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: انقلاب ضد ادارة منتدي الشوامرة.... نطالب بحقوقنا .. متلنا متل كل الشعوب يؤ هههه   الثلاثاء مارس 15, 2011 10:06 pm

امممممم
لا هيك مش كافي زود اشوي ههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابراهيم شوامره
مدير
مدير
avatar

عدد المساهمات : 682
تاريخ التسجيل : 11/07/2009
العمر : 38

مُساهمةموضوع: رد: انقلاب ضد ادارة منتدي الشوامرة.... نطالب بحقوقنا .. متلنا متل كل الشعوب يؤ هههه   الخميس مارس 24, 2011 8:08 am

اميرة الكوون كتب:
امممممم
لا هيك مش كافي زود اشوي ههههههههه

تيب خلاص عازمك على لعبة بلياردو وبنتفاهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alshwamreh.yoo7.com
اميرة الكوون
مراقب
مراقب
avatar

عدد المساهمات : 80
تاريخ التسجيل : 13/08/2010
العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: انقلاب ضد ادارة منتدي الشوامرة.... نطالب بحقوقنا .. متلنا متل كل الشعوب يؤ هههه   الثلاثاء مارس 29, 2011 8:36 pm

طيب لشوف اخرتها لوين رح نوصل مع الانقلاب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محمد عليان
مراقب
مراقب
avatar

عدد المساهمات : 1078
تاريخ التسجيل : 06/03/2010
العمر : 28
الموقع : https://www.facebook.com/#!/groups/243369755707834/

مُساهمةموضوع: رد: انقلاب ضد ادارة منتدي الشوامرة.... نطالب بحقوقنا .. متلنا متل كل الشعوب يؤ هههه   الخميس أبريل 07, 2011 2:35 pm

يا جماعة مبارك طار
وزين الهاربين هرب بس لحد هلا انقلابكم على منتدى ما نجح
يعني بالعربي شدو حيلكم
بالنسبة الي انا من انصار الادارة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو https://www.facebook.com/#!/groups/243369755707834/
 
انقلاب ضد ادارة منتدي الشوامرة.... نطالب بحقوقنا .. متلنا متل كل الشعوب يؤ هههه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع ومنتدى الشوامره :: المنتدى العام-
انتقل الى: