موقع ومنتدى الشوامره
اهلا وسهلا بالجميع يشرفنا انضمامكم لاسرة موقع ومنتديات عائلة الشوامره
موقع ومنتدى الشوامره
اهلا وسهلا بالجميع يشرفنا انضمامكم لاسرة موقع ومنتديات عائلة الشوامره
موقع ومنتدى الشوامره
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

موقع ومنتدى الشوامره

برامج شات دردشة اغاني راديو رفع صور تسلية ومرح انترنت طبخ اخبار فقط في موقع ومنتديات الشوامره

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
حركة الشبيبه الطلابيه (منطقة دورا التعليميه)
المواضيع الأخيرة
» تفصيل قبائل الشوامرة في كتب التاريخ - عائلة شمر والدخول إلى موقع مضايف شمر
طبعا قبل الحرب بدي اشرحلكم يا بنات شو بيعمل التمساااح بحياتو هههههههههههههههههه Emptyالسبت مايو 14, 2022 8:45 pm من طرف asdabdo

» نبارك للطلبه الناجحين عامه ولابناء عائلة الشوامره خاصه
طبعا قبل الحرب بدي اشرحلكم يا بنات شو بيعمل التمساااح بحياتو هههههههههههههههههه Emptyالإثنين يوليو 11, 2016 5:25 pm من طرف محمد عليان

» تهنئة للاخ منجد نعيم الشوامرة بمناسبة الخطوبة
طبعا قبل الحرب بدي اشرحلكم يا بنات شو بيعمل التمساااح بحياتو هههههههههههههههههه Emptyالجمعة يوليو 08, 2016 8:27 am من طرف محمد عليان

» الشوامرة في مصر
طبعا قبل الحرب بدي اشرحلكم يا بنات شو بيعمل التمساااح بحياتو هههههههههههههههههه Emptyالأحد ديسمبر 20, 2015 7:53 pm من طرف ابراهيم شوامره

» تهنئة الى الدكتور عمر ياسر عليان الشوامرة بمناسبة الزواج
طبعا قبل الحرب بدي اشرحلكم يا بنات شو بيعمل التمساااح بحياتو هههههههههههههههههه Emptyالسبت نوفمبر 07, 2015 8:03 am من طرف محمد عليان

» تهنئة الى الاخ علاء ابراهيم الشوامرة بمناسبة الخطوبة
طبعا قبل الحرب بدي اشرحلكم يا بنات شو بيعمل التمساااح بحياتو هههههههههههههههههه Emptyالسبت نوفمبر 07, 2015 7:55 am من طرف محمد عليان

» تهنئة للاخ نعمان يونس الشوامرة بمناسبة زفافه
طبعا قبل الحرب بدي اشرحلكم يا بنات شو بيعمل التمساااح بحياتو هههههههههههههههههه Emptyالأربعاء أكتوبر 15, 2014 7:59 pm من طرف محمد عليان

» الافراج عن الاستاذ نافز الشوامرة
طبعا قبل الحرب بدي اشرحلكم يا بنات شو بيعمل التمساااح بحياتو هههههههههههههههههه Emptyالأربعاء أكتوبر 15, 2014 7:50 pm من طرف محمد عليان

» الاستاذ المربي الفاضل نافز الشوامرة حكاية معاناة وضحية لسياسة ظالمة
طبعا قبل الحرب بدي اشرحلكم يا بنات شو بيعمل التمساااح بحياتو هههههههههههههههههه Emptyالإثنين سبتمبر 22, 2014 1:41 pm من طرف محمد عليان

تسجيل

للتسجيل في المنتدى اضغط

هنا

الساعة

دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

طبعا قبل الحرب بدي اشرحلكم يا بنات شو بيعمل التمساااح بحياتو هههههههههههههههههه

°*Mr°KhaLoDa..°
نـورسين
جوجو
نــــــــــــور
8 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
نــــــــــــور
مراقب
مراقب
نــــــــــــور

الموقع : قلنسوة جوة القلب والله ما بتموت دم الوفا فيها نزف احمر بلون التوت . تزينت باحلى شعب و بلعز تبنى بيوت و تشيل همك يا وطن مهمى يكون تقيل

طبعا قبل الحرب بدي اشرحلكم يا بنات شو بيعمل التمساااح بحياتو هههههههههههههههههه Empty
مُساهمةموضوع: طبعا قبل الحرب بدي اشرحلكم يا بنات شو بيعمل التمساااح بحياتو هههههههههههههههههه   طبعا قبل الحرب بدي اشرحلكم يا بنات شو بيعمل التمساااح بحياتو هههههههههههههههههه Emptyالأحد يونيو 06, 2010 6:57 pm

صفات التمساح وحياته ::
بس بصرااحة بدون زعل موضوع هو يضحك هع خلااصطبعا قبل الحرب بدي اشرحلكم يا بنات شو بيعمل التمساااح بحياتو هههههههههههههههههه Nosweat
نبدا نشوفه

التماسيح::::::
اذا جاع انهبل

واذا شبع نام

واذا نام ماقام

واذا قام نكد وطلع

واذا طلع مارجع

واذا رجع اخر الليل قال : وجع نايمه ..!!

لايعرف الرومانسية

من الطلبات عنده حساسية

زوجته دايم منسية

افكاره سطحية

ابتسامته غبيه هههههههه

مشاريعه خسرانه

اسهمه دمرانه ************************ انا اشهد

شلته تعبانة

نفسه خايسة

كبده حايمة

كل هذا ويقول : مافي مثلي :d

ههههههههههههههههه

تحياتي

هاي اول قنبله يا خالد طبعا قبل الحرب بدي اشرحلكم يا بنات شو بيعمل التمساااح بحياتو هههههههههههههههههه Bom هههههههههههههههههههههههههههه

يعني اصغر وحدةطبعا قبل الحرب بدي اشرحلكم يا بنات شو بيعمل التمساااح بحياتو هههههههههههههههههه Icon_mad فيهن بس اصبر علي شوية قاعدة بحضرلكووو بشويه صور طبعا قبل الحرب بدي اشرحلكم يا بنات شو بيعمل التمساااح بحياتو هههههههههههههههههه Fresse اخ بس ما احلااااااااااااااااااااهم

طبعا قبل الحرب بدي اشرحلكم يا بنات شو بيعمل التمساااح بحياتو هههههههههههههههههه Icon_twisted ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لكن انا هديك صورتي اصبر علي شوي بس

طبعا قبل الحرب بدي اشرحلكم يا بنات شو بيعمل التمساااح بحياتو هههههههههههههههههه Lol طبعا قبل الحرب بدي اشرحلكم يا بنات شو بيعمل التمساااح بحياتو هههههههههههههههههه Lol طبعا قبل الحرب بدي اشرحلكم يا بنات شو بيعمل التمساااح بحياتو هههههههههههههههههه Lol طبعا قبل الحرب بدي اشرحلكم يا بنات شو بيعمل التمساااح بحياتو هههههههههههههههههه Lol
جوجو
مراقب
مراقب

طبعا قبل الحرب بدي اشرحلكم يا بنات شو بيعمل التمساااح بحياتو هههههههههههههههههه Empty
مُساهمةموضوع: رد: طبعا قبل الحرب بدي اشرحلكم يا بنات شو بيعمل التمساااح بحياتو هههههههههههههههههه   طبعا قبل الحرب بدي اشرحلكم يا بنات شو بيعمل التمساااح بحياتو هههههههههههههههههه Emptyالأحد يونيو 06, 2010 7:25 pm

ههههههههههههههههههههههه

تقبريني بتفهمي ما في احد بيدافع عن

البنات هون غيييييرك كل الي قلتيه صح

ومستنين جديدك على نار تردي اعتبار البنات

فلتحيا المراة ويسقط الرجل قصدي ويسقط التمساح

lol!
نـورسين
مراقب
مراقب
نـورسين

الموقع : الخليل ____ دورا __ سافر حبيبي وراح وما ترك الا جراح جرح الهوا ما الو دوا يا دنيا كيف ارتاااح ؟؟!!

مُساهمةموضوع: رد: طبعا قبل الحرب بدي اشرحلكم يا بنات شو بيعمل التمساااح بحياتو هههههههههههههههههه   طبعا قبل الحرب بدي اشرحلكم يا بنات شو بيعمل التمساااح بحياتو هههههههههههههههههه Emptyالأحد يونيو 06, 2010 7:27 pm

ابتسامته غبيه هههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههه
اضحكووو يا بنااات على حساااب الشباب وحششوا ضحك
هههههههههههههههههههههه
نــــــــــــور
مراقب
مراقب
نــــــــــــور

الموقع : قلنسوة جوة القلب والله ما بتموت دم الوفا فيها نزف احمر بلون التوت . تزينت باحلى شعب و بلعز تبنى بيوت و تشيل همك يا وطن مهمى يكون تقيل

مُساهمةموضوع: رد: طبعا قبل الحرب بدي اشرحلكم يا بنات شو بيعمل التمساااح بحياتو هههههههههههههههههه   طبعا قبل الحرب بدي اشرحلكم يا بنات شو بيعمل التمساااح بحياتو هههههههههههههههههه Emptyالأحد يونيو 06, 2010 8:31 pm

جوجو نورسين حبيبات قلبي منوووووووورات الصفحووووووحة يا قلبي انتن
°*Mr°KhaLoDa..°
مراقب
مراقب
°*Mr°KhaLoDa..°

مُساهمةموضوع: رد: طبعا قبل الحرب بدي اشرحلكم يا بنات شو بيعمل التمساااح بحياتو هههههههههههههههههه   طبعا قبل الحرب بدي اشرحلكم يا بنات شو بيعمل التمساااح بحياتو هههههههههههههههههه Emptyالأحد يونيو 06, 2010 10:02 pm

فليسقط الموضوع
لا تتقبلي مروري بموضوعك يلي مو عاجبني
طبعا قبل الحرب بدي اشرحلكم يا بنات شو بيعمل التمساااح بحياتو هههههههههههههههههه Lol
ابراهيم شوامره
مدير
مدير
ابراهيم شوامره

مُساهمةموضوع: رد: طبعا قبل الحرب بدي اشرحلكم يا بنات شو بيعمل التمساااح بحياتو هههههههههههههههههه   طبعا قبل الحرب بدي اشرحلكم يا بنات شو بيعمل التمساااح بحياتو هههههههههههههههههه Emptyالأحد يونيو 06, 2010 10:12 pm

خطيبتي ما احلاها
رب الكون يرعاها
انا بحبها وبمشي على خطاها
ويا خالد بعد عنها وانساها
انا واقف ضدك وياها
طبعا قبل الحرب بدي اشرحلكم يا بنات شو بيعمل التمساااح بحياتو هههههههههههههههههه Soulaf%20Foagrji
https://alshwamreh.yoo7.com
محمد عليان
مراقب
مراقب
محمد عليان

الموقع : https://www.facebook.com/#!/groups/243369755707834/

مُساهمةموضوع: رد: طبعا قبل الحرب بدي اشرحلكم يا بنات شو بيعمل التمساااح بحياتو هههههههههههههههههه   طبعا قبل الحرب بدي اشرحلكم يا بنات شو بيعمل التمساااح بحياتو هههههههههههههههههه Emptyالإثنين يونيو 07, 2010 7:51 am

خبر عاجل
وصول تعزيزات قوية ومدججة للقضاء على السحالي
كما اكدت مخابراتنا مراقبة الامدير المتأمر مع السحالي
وجاري اتخاذ اللازم
https://www.facebook.com/#!/groups/243369755707834/
سيرين
مراقب
مراقب
سيرين

مُساهمةموضوع: رد: طبعا قبل الحرب بدي اشرحلكم يا بنات شو بيعمل التمساااح بحياتو هههههههههههههههههه   طبعا قبل الحرب بدي اشرحلكم يا بنات شو بيعمل التمساااح بحياتو هههههههههههههههههه Emptyالإثنين يونيو 07, 2010 10:43 am

لك يا نور يلي قلتي ما ينطبق غير على ابراهيم
وكمان الشباب ما في متلهم
احلى من البنات
وبضلو الهم قيمة ومكانة
اما البنات لا
بس انا في الي ههههههه

وليه ابتسامتو غبية
ابتسامتهم هادية وحلوة
مو متل البنات

كمان الشب بكون عصبي في بعض الاوقات وبيرضى
اما البنت بتعصب وكمان شوي لو يصحلها بتقتل جوزها
أي هو في متل الشباب
خليكي ساكتة
ابو نورسين
Admin
ابو نورسين

الموقع : دورا-الخليــــــــــــــــــــــــــــــــــــل بحبك حتى ينتهي الحب من الوجود واموت وحبك يبقى على قبري ورود

مُساهمةموضوع: رد: طبعا قبل الحرب بدي اشرحلكم يا بنات شو بيعمل التمساااح بحياتو هههههههههههههههههه   طبعا قبل الحرب بدي اشرحلكم يا بنات شو بيعمل التمساااح بحياتو هههههههههههههههههه Emptyالإثنين يونيو 07, 2010 10:48 am

الله يخليكي يا شروووووووووووووووق
تعلمي يا نور السحلية تعلمي هي البنات ولا بلاش
لما انتي مش قد الحرب بتعمليها ليه
ديري بالك على حالك
لانه في قوة من جيش التماسيح تتأهب لاغتيالك
هههههههههههههههه
ابو نورسين
Admin
ابو نورسين

الموقع : دورا-الخليــــــــــــــــــــــــــــــــــــل بحبك حتى ينتهي الحب من الوجود واموت وحبك يبقى على قبري ورود

مُساهمةموضوع: رد: طبعا قبل الحرب بدي اشرحلكم يا بنات شو بيعمل التمساااح بحياتو هههههههههههههههههه   طبعا قبل الحرب بدي اشرحلكم يا بنات شو بيعمل التمساااح بحياتو هههههههههههههههههه Emptyالإثنين يونيو 07, 2010 10:49 am

الله يخليكي يا شروووووووووووووووق
تعلمي يا نور السحلية تعلمي هي البنات ولا بلاش
لما انتي مش قد الحرب بتعمليها ليه
ديري بالك على حالك
لانه في قوة من جيش التماسيح تتأهب لاغتيالك
هههههههههههههههه
سيرين
مراقب
مراقب
سيرين

مُساهمةموضوع: رد: طبعا قبل الحرب بدي اشرحلكم يا بنات شو بيعمل التمساااح بحياتو هههههههههههههههههه   طبعا قبل الحرب بدي اشرحلكم يا بنات شو بيعمل التمساااح بحياتو هههههههههههههههههه Emptyالإثنين يونيو 07, 2010 10:55 am

هههههههههه
تعلمي يا نور
بكرة بكون النصر لتماسيح باذن الله
نــــــــــــور
مراقب
مراقب
نــــــــــــور

مُساهمةموضوع: رد: طبعا قبل الحرب بدي اشرحلكم يا بنات شو بيعمل التمساااح بحياتو هههههههههههههههههه   طبعا قبل الحرب بدي اشرحلكم يا بنات شو بيعمل التمساااح بحياتو هههههههههههههههههه Emptyالإثنين يونيو 07, 2010 11:10 am

خالد يا يا قلبييييييييييييييي شو مبسوطة حاسستك معصب ههههههههههههههههههههههههههههههه

محمد خليك مع الاخبار اوووك بينفع تكون مذيع مراسل الحرب ههههههههههههههههههههههههه

شروق عمرو ما في شب احسن من بنت بس ازا هم احسن منك و انتي هيك شايفة انتييييييييييي حرة خخخخخخخخخخخخخخخ

علاااااااااااااااء ما بدي اتعلم من حدا ههههههههههههههههههههههههههههه

خليني ع يلي ب عقلي و كافيني ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

كل واحد عقلاتو ع قدو خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ و كل انسن بيشوف الامور بنظرو هو مو بنظر غيروووووووووو

استنو جديدي

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ابرااااهيم يا البي انا لك تئبر البي شو مزؤ مو متل بعض ناس هههههههههههههههههههههههههه
محمد عليان
مراقب
مراقب
محمد عليان

مُساهمةموضوع: رد: طبعا قبل الحرب بدي اشرحلكم يا بنات شو بيعمل التمساااح بحياتو هههههههههههههههههه   طبعا قبل الحرب بدي اشرحلكم يا بنات شو بيعمل التمساااح بحياتو هههههههههههههههههه Emptyالإثنين يونيو 07, 2010 1:27 pm

url=http://m7ml.com/]طبعا قبل الحرب بدي اشرحلكم يا بنات شو بيعمل التمساااح بحياتو هههههههههههههههههه 9cf6a4ff19[/url
محمد عليان
مراقب
مراقب
محمد عليان

مُساهمةموضوع: رد: طبعا قبل الحرب بدي اشرحلكم يا بنات شو بيعمل التمساااح بحياتو هههههههههههههههههه   طبعا قبل الحرب بدي اشرحلكم يا بنات شو بيعمل التمساااح بحياتو هههههههههههههههههه Emptyالإثنين يونيو 07, 2010 2:13 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
نــــــــــــور
مراقب
مراقب
نــــــــــــور

مُساهمةموضوع: رد: طبعا قبل الحرب بدي اشرحلكم يا بنات شو بيعمل التمساااح بحياتو هههههههههههههههههه   طبعا قبل الحرب بدي اشرحلكم يا بنات شو بيعمل التمساااح بحياتو هههههههههههههههههه Emptyالإثنين يونيو 07, 2010 2:15 pm

[url=http://forum.brg8.com/ext.php?ref= [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]طبعا قبل الحرب بدي اشرحلكم يا بنات شو بيعمل التمساااح بحياتو هههههههههههههههههه 434637847[/url]
محمد عليان
مراقب
مراقب
محمد عليان

مُساهمةموضوع: رد: طبعا قبل الحرب بدي اشرحلكم يا بنات شو بيعمل التمساااح بحياتو هههههههههههههههههه   طبعا قبل الحرب بدي اشرحلكم يا بنات شو بيعمل التمساااح بحياتو هههههههههههههههههه Emptyالإثنين يونيو 07, 2010 2:34 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ابراهيم شوامره
مدير
مدير
ابراهيم شوامره

مُساهمةموضوع: رد: طبعا قبل الحرب بدي اشرحلكم يا بنات شو بيعمل التمساااح بحياتو هههههههههههههههههه   طبعا قبل الحرب بدي اشرحلكم يا بنات شو بيعمل التمساااح بحياتو هههههههههههههههههه Emptyالإثنين يونيو 07, 2010 6:54 pm

ال متبطحة ال
اي احنا بنموت واحنا واقفيت الدور والباقي على يلي بندعسو تحت التماسيح
ههههههههههههههههههههههههههه
https://alshwamreh.yoo7.com
نـورسين
مراقب
مراقب
نـورسين

الموقع : الخليل ____ دورا __ سافر حبيبي وراح وما ترك الا جراح جرح الهوا ما الو دوا يا دنيا كيف ارتاااح ؟؟!!

مُساهمةموضوع: رد: طبعا قبل الحرب بدي اشرحلكم يا بنات شو بيعمل التمساااح بحياتو هههههههههههههههههه   طبعا قبل الحرب بدي اشرحلكم يا بنات شو بيعمل التمساااح بحياتو هههههههههههههههههه Emptyالإثنين يونيو 07, 2010 9:02 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههه
هههههههههه

ال واقفين ال
هههههههههههههههه
نــــــــــــور
مراقب
مراقب
نــــــــــــور

مُساهمةموضوع: رد: طبعا قبل الحرب بدي اشرحلكم يا بنات شو بيعمل التمساااح بحياتو هههههههههههههههههه   طبعا قبل الحرب بدي اشرحلكم يا بنات شو بيعمل التمساااح بحياتو هههههههههههههههههه Emptyالأربعاء يونيو 09, 2010 4:36 pm

سيرين
مراقب
مراقب
سيرين

مُساهمةموضوع: رد: طبعا قبل الحرب بدي اشرحلكم يا بنات شو بيعمل التمساااح بحياتو هههههههههههههههههه   طبعا قبل الحرب بدي اشرحلكم يا بنات شو بيعمل التمساااح بحياتو هههههههههههههههههه Emptyالأربعاء يونيو 09, 2010 6:16 pm

نور صراحة ما بعرف شو علاقة الفيديو هاد مع الحرب بينا
بس صراحة فيديو مبكي
شكرا كتير
وان شاء الله يوم تصحو من نومها هالامم
محمد عليان
مراقب
مراقب
محمد عليان

مُساهمةموضوع: رد: طبعا قبل الحرب بدي اشرحلكم يا بنات شو بيعمل التمساااح بحياتو هههههههههههههههههه   طبعا قبل الحرب بدي اشرحلكم يا بنات شو بيعمل التمساااح بحياتو هههههههههههههههههه Emptyالخميس يونيو 10, 2010 4:38 am

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نــــــــــــور
مراقب
مراقب
نــــــــــــور

مُساهمةموضوع: رد: طبعا قبل الحرب بدي اشرحلكم يا بنات شو بيعمل التمساااح بحياتو هههههههههههههههههه   طبعا قبل الحرب بدي اشرحلكم يا بنات شو بيعمل التمساااح بحياتو هههههههههههههههههه Emptyالجمعة يونيو 11, 2010 5:03 pm

شروق ما في علاقة ب المرة بس انا كنت بسمع فيها و بشوف المنتدى ف حطيتها مو الشي معين ولا عشان الها دخل

طبعا قبل الحرب بدي اشرحلكم يا بنات شو بيعمل التمساااح بحياتو هههههههههههههههههه
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الحرب بالتكنولوجيا الاسرائيلية لعام2010
» الحرب بين الشباب (التماسيح) و البنات (السحالي) ولعت
» اسماء بنات في صور
» شيخ بهدي في بنات
» شوفو يا بنات غباء التماسيح >>>>>>>>>>>>>