موقع ومنتدى الشوامره
اهلا وسهلا بالجميع يشرفنا انضمامكم لاسرة موقع ومنتديات عائلة الشوامره
موقع ومنتدى الشوامره
اهلا وسهلا بالجميع يشرفنا انضمامكم لاسرة موقع ومنتديات عائلة الشوامره
موقع ومنتدى الشوامره
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

موقع ومنتدى الشوامره

برامج شات دردشة اغاني راديو رفع صور تسلية ومرح انترنت طبخ اخبار فقط في موقع ومنتديات الشوامره

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
حركة الشبيبه الطلابيه (منطقة دورا التعليميه)
المواضيع الأخيرة
» تفصيل قبائل الشوامرة في كتب التاريخ - عائلة شمر والدخول إلى موقع مضايف شمر
نكت او نهفات مش عارف بس اشي بخلي الواحد يضحك Emptyالسبت مايو 14, 2022 8:45 pm من طرف asdabdo

» نبارك للطلبه الناجحين عامه ولابناء عائلة الشوامره خاصه
نكت او نهفات مش عارف بس اشي بخلي الواحد يضحك Emptyالإثنين يوليو 11, 2016 5:25 pm من طرف محمد عليان

» تهنئة للاخ منجد نعيم الشوامرة بمناسبة الخطوبة
نكت او نهفات مش عارف بس اشي بخلي الواحد يضحك Emptyالجمعة يوليو 08, 2016 8:27 am من طرف محمد عليان

» الشوامرة في مصر
نكت او نهفات مش عارف بس اشي بخلي الواحد يضحك Emptyالأحد ديسمبر 20, 2015 7:53 pm من طرف ابراهيم شوامره

» تهنئة الى الدكتور عمر ياسر عليان الشوامرة بمناسبة الزواج
نكت او نهفات مش عارف بس اشي بخلي الواحد يضحك Emptyالسبت نوفمبر 07, 2015 8:03 am من طرف محمد عليان

» تهنئة الى الاخ علاء ابراهيم الشوامرة بمناسبة الخطوبة
نكت او نهفات مش عارف بس اشي بخلي الواحد يضحك Emptyالسبت نوفمبر 07, 2015 7:55 am من طرف محمد عليان

» تهنئة للاخ نعمان يونس الشوامرة بمناسبة زفافه
نكت او نهفات مش عارف بس اشي بخلي الواحد يضحك Emptyالأربعاء أكتوبر 15, 2014 7:59 pm من طرف محمد عليان

» الافراج عن الاستاذ نافز الشوامرة
نكت او نهفات مش عارف بس اشي بخلي الواحد يضحك Emptyالأربعاء أكتوبر 15, 2014 7:50 pm من طرف محمد عليان

» الاستاذ المربي الفاضل نافز الشوامرة حكاية معاناة وضحية لسياسة ظالمة
نكت او نهفات مش عارف بس اشي بخلي الواحد يضحك Emptyالإثنين سبتمبر 22, 2014 1:41 pm من طرف محمد عليان

تسجيل

للتسجيل في المنتدى اضغط

هنا

الساعة

دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

نكت او نهفات مش عارف بس اشي بخلي الواحد يضحك

كاتب الموضوعرسالة
يوسف شوامره
مراقب
مراقب
يوسف شوامره

نكت او نهفات مش عارف بس اشي بخلي الواحد يضحك Empty
مُساهمةموضوع: نكت او نهفات مش عارف بس اشي بخلي الواحد يضحك   نكت او نهفات مش عارف بس اشي بخلي الواحد يضحك Emptyالأحد ديسمبر 19, 2010 11:41 am

خوود واعطي
مرة ختيارة وختيار قاعدين عم بتزكرو أيام حبهم قبل الزواج..فحكالها الختيار: خلينا نرجع زكرياتنا وهديك الأيام الحلوة..انا بنزل ع دكانة ابو موسى وانتي بتلحقيني بالسر زي زمان.. نزل الختيار وضل يستنى .. ساعة .. ساعتين ولسى مانزلت .. طلع الختيار لقاها بتعيط حكالها: مالك ؟؟ حكتلو بابا ما خلاني انزل ..
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا...اااااااااااااااااع
سوبر مان انا طالب غلبان دارس نص المادة والربع نسيته كمان
تقولى هات(تعريف) برسم فى الورقة رغيف
تقولى (مزايا وعيوب) هرسملك فى الورقة دبدوب
واوعى تقولى ( اهمية) هكتبلك فى الورقة اغانى عاطفية
............تقولى اذكرمفهوم بتركلك اللجنة وبقوم

في احلك ليالي النهار
غمضت عيني بس ماشفت حاجه ,,!
اثر العرب لا غمضوا مايشوفون ..!

محشش يحاول يكتب قصيده

محشش مريض بمرض ( النســـيان ) بنسى بشكل مش طبيعي، المهم في يوم طلع يلعب رياضة وظل يركض ويركض وبعد شويه تعب ونزل وحط اديه على ركبتيه ولما قام قال ( سمع الله لمن حمده )...>>>

حكمه اليوم :
شيــكل بالجيبه .. بعملك هيبة.>>>>هههههههههههههههه

المعلمة: الراديو مؤنث ولا مذكر؟؟
الطفل ..اكيد مؤنث ..المعلمة ليش!!؟
الطفل: لانو طول الوقت بحكي>>>

واحد عصبي بقول لمرته بدي احكيلك قصة غريبة صارت معي اليوم ما رح تصدقيها
من كثر ماهي غريبة ورح تقولي عني كذاب بس انا مش كذاب انتي اللي كذابة انتي
وعيلتك يا وقحة يللي ما بتستحي روحي انتي طالق

عزيزي و واحد هندي نازلين من باراشوت (مظلية) عزيزي مات والهندي ما مات
سألوا الهندي: ليش عزيزي مات ؟؟؟
قال: هاذا نفر حمااار انا في يقول افتح مظله ... هوا قول ليش في مطر مثلا!!!!

كنترول باص اتجوّز ....بيوم عرسه الناس نقّطوه
صار يرجّعلهم باقي .....

بخيل اجاه شحاد صار يقلو جوعان صرلي يومين مش دايق طعم الخبز صار يقلو البخيل اتطمن لساتو نفس الطعم....

عندي مشكلة !! وبدي نحلها سوى ... ماشي
مشكلتي بلشت لما صحيت من النوم!! يوم السبت ليلة الثلاثاء بعد صلاة الجمعة الفجر تقربيا عالساعة 9 قمت من النوم أتعشيت وأكلت قهوة بعصير ليمون...وجيت أشغل التلفزيون ما بشتغل مع أني لسااا مغير مساحات السيارة...وكويت الأواعي وحطيتهم بالفرن..خلص قلت ما بدها أتصلت بالخضري وقلتلوا التكيف خربان...

مره وحده كتيـــــــــــــــــــــر ناصحه ناصحة ناصحة طلعت على الميزان كتبلها الميزان يتبع......

واحده تقول لزوجها : يا ليتني أخذت إبليس ولا أخذتك
قال لا ... ما يجوز للأخ ياخذ أخته>>>>>>>

قال الشاعر فارس بن كرم .. عم تتطلع بالابتوب ... شو بدك منو قلي ؟؟ شكلك مدمن فيسبوك ... شو جايك منو قلي ؟؟ لك الي ما عندو فيسبوك ... شكلو رايح عالجنه...♪♫♪♪♪♫♪♪♫..... قلي مين بيسترجي ... يبعد عن بيجي درجة درجي ..انا شخصيا فيسبوكجي ...بقول و بكومنتي بعلي...و يلي ما بحيطلي كومنت..... الله يبعتلو عله...........

دخل واحد على قهوة قال إلحق يا شكري مرتك بتولد نط على السريع وركض ركض وقف قال بس مرتي مش بشهرها مش مشكلة بروح بشوف شو صاير ركض ركض ركض وقف قال...بس أنا مرتي مش حامل مش مشكلة بنشوف ركض ركض ركض وقف قال...أنا مش متجوز يا جماعة مش مشكلة بنشوف شو صاير ركض ركض ركض خفف السرعة خفف كتير و ...وقف تعبان...وقال أنا أصلا مش شكري هههههههههههههههه

استاذ بسأل طالب محشش : ايش هوا الشي الاصفر و اسود وينزل عسل ؟ . . . قال المحشش ......... باص مدرسة البنات.

نذل يسأل بنت في السوق
الاخت عانس صح , ممكن تقولين لي ليش اغلب البنات عوانس ?
قالت : لأن امي دايما كانت تدعيلي الله يرزقك بابن الحلال

الصرصور يخاف من الفار.. و الفار يخاف من القطة .. و القطة تخاف من الكلب.. و الكلب يخاف من الرجل.. والرجل يخاف من ألمرأه.. و المرأه تخاف من الصرصور ... سبحان الله الدنيا كيف اتدور

واخيرا وليس اخرا " خود و اعطي "

https://www.facebook.com/#!/profile.php?id=100001444713585

نكت او نهفات مش عارف بس اشي بخلي الواحد يضحك
صفحة 1 من اصل 1